استشهاد محمد زايد بعد محاصرة الاحتلال منزلا في اليامون

استشهد الشاب محمد ناظم زايد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامها ومحاصرتها لمنزل في بلدة اليامون غرب جنين .
وأكدت المصادر استشهاد الشاب زايد برصاص قوة إسرائيلية خاصة بعد محاصرة منزل في بلدة اليامون، واحتجاز جثمانه.
وقالت وزارة الصحة انها تبلغت من الهبئة العامة للشؤون المدنية باستشهاد الشاب محمد ناظم عزات زايد (٢٩ عاما) برصاص الاحتلال في بلدة اليامون غرب جنين، وقد جرى احتجاز جثمانه.
وبحسب ما أفادت، فإن الاحتلال كان يطارد الشاب منذ أشهر، وهو مريض بالسرطان.
وأورد موقع “واللا” الإسرائيلي، أن قوة من وحدة “دوفدوفان” قتلت فلسطينيا أثناء عمليات لها في بلدة اليامون، وادعى التقرير أنه جرى إطلاق النار عليه بعدما هدد القوات التي عملت في المكان.



