الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من القدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، ثلاثة مواطنين من بلدتي سلوان وبدو في القدس المحتلة.

وأفادت محافظة القدس، بأن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنيْن، لم تعرف هويتيهما بعد، خلال اقتحامها بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وأضافت المحافظة أن قوات الاحتلال اعتقلت شابا، لم تعرف هويته بعد، خلال اقتحامها بلدة بدو، شمال غرب القدس المحتلة.

وفي السياق، ذكرت المحافظة أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا عند مدخل بلدة حزما شمال القدس المحتلة، وشددت من إجراءاتها العسكرية على حاجز قلنديا شمالا، ما أدى إلى أزمة مرورية.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى