الاحتلال يقتحم بلدة الرام

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بلدة الرام، شمال القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وسط إطلاق قنابل الغاز السام، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى