كتيبة جنين: لدينا المزيد من المفاجآت وما رآه العدو هو شيء بسيط مما أعددناه وعليه ان يعيد حساباته قبل اقتحام جنين

اعلنت سرايا القدس – كتيبة جنين، ان مقاتليها خرجوا بعد جولة بأس الاحرار التي خاضتها المقاومة اليوم في جنين ” أكثرَ قوةً وصلابةً، مؤكدة انها “نفذت خلالها العديد من الضربات والتي افتتحت بكمينٍ محكم نفذه مجاهدونا في منطقة الجابريات بتفجيرِ حقلٍ من الألغام في عدد من آليات الاحتلال أدى لإعطابِ عدد منها وخروج بعضها عن الخدمة واعترف العدوُ بإصابة 7 من جنوده بينهم إصابات خطيرة، وواصل مجاهدونا المعركة على مدى أكثر من 8 ساعات من القتال والمواجهة استطاعت الكتيبة خلالها تفجيرَ عدد كبير من العبوات الناسفة في آليات الاحتلال وإعطاب أكثر من 5  آليات وإلحاق أضرار جسيمة بعدد آخر”.

واكدت الكتيبة في بيان لها ان مقاتليها تمكنوا  “من خوض اشتباكات متفرقة على عدة محاور مع قوات الاحتلال في (شارع الناصرة – شارع حيفا – منطقة الجابريات – منطقة الهدف -محيط مستشفى ابن سينا) ومناطق أخرى سطروا خلالها أروع الملاحم في وجه العدو، وأوقعوا في القتلى والجرحى في صفوف قوات جيشه”.

واضافت الكتيبة في بيانها “بعد أن أثخن مجاهدونا في قوات آليات الاحتلال، قام العدو المجرم باستهداف عدد من مجاهدينا بواسطة طائرة أباتشي، ولكن معية الله حالت دون وقوع أي جرحى في صفوفهم وتمكنهم من الانسحاب من المكان، ورداً على ذالك استطاع مجاهدونا الأشاوس استهداف طائرة الأباتشي خلال تحليقها على مستوى منخفض جداً بصليات كثيفة وكبيرة من الرصاص”.

وهددت الكتيبة “العدو أنه في حال استمرار العدوان فإن لدى الكتيبة المزيد من المفاجآت، فما كان من العدو إلا أن توغل في استهداف المدنيين والمواطنين والأطفال فنفذت الكتيبة وعدها، وفجرت عدداً من الألغام في قوة لجيش الاحتلال في الجابريات واتبعتها بوابل كثيف جداً من الرصاص ما ادى لتصاعد الدخان من الآليات وإعطاب عدد منها، وتمكن مجاهدونا من إفشال أكثر من محاولة إنقاذ نفذها جيش الاحتلال لقواته التي حاصرها مجاهدونا في الجابريات وأمطروها بصليات من الرصاص والعبوات المتفجرة”.

واكدت الكتيبة “إن هذه الملحمة البطولية التي سطرها مقاتلونا ضد العدو الغاشم، هي وفاء منا لأبناء شعبنا وللشهداء: القائد الكبير طارق عز الدين، جميل العموري، عبد الله الحصري، السعدي، سلامة، وداوود ونعيم الزبيدي، وطوالبة، وصوالحة وغيرهم الكثير من الشهداء العظام”.

وتحدت الكتيبة “المؤسسة الأمنية ورقابته العسكرية بالكشف عن عدد القتلى والجرحى، وما حصل مع جنوده في الجابريات، وهو يعلم تماماً ما نتحدث عنه، وان نؤكد أن مقاتلينا في أفضل حالاتهم، وأن ما رآه العدو هو شيء بسيط مما أعده مجاهدونا لهذا العدو. وفي أي عدوان قادم، على العدو أن يعيد حساباته جيداً قبل أن تطأ أقدام جنوده أرض جنين”.

واكدت الكتيبة “تمكن عدد من الكتائب والمجموعات من مساندة كتيبة جنين في تصديها للعدوان وعلى رأسهم كتيبة جبع وكتيبة طولكرم التابعة لسرايا القدس، التي كانت في مقدمة النزال والمواجهة جبناً إلى جنب مع إخوانهم في كتيبة جنين- سرايا القدس”.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى