جماهير غفيرة في جنين وطوباس تشيع جثامين الشهداء الخمسة

شيّعت جماهير غفيرة في محافظتي جنين وطوباس، مساء اليوم الاثنين، جثامين الشهداء الخمسة الذين ارتقوا خلال عدوان الاحتلال اليوم على مدينة جنين ومخيمها.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين، بمشاركة آلاف المواطنين، وقد حملت جثامين الشهداء على الأكتاف وجابت شوارع المدينة.

والشهداء الخمسة هم: خالد عصاعصة (21 عاما)، وأحمد صقر (15 عاما)، وقسام أبو سرية (29 عاما)، وقيس جبارين (21 عاما)، وأحمد دراغمة من محافظة طوباس.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مدينة جنين ومخيمها ودارت اشتباكات ومواجهات لأكثر من 10 ساعات أمطر خلالها المقاومون قوات الاحتلال بالرصاص والعبوات الناسفة، ما أعطب عدداً من الآليات العسكرية.

وخلال الساعات الماضية حاول جيش الاحتلال المدعوم بعشرات الآليات العسكرية والطائرات جر آلياته العسكرية تحت زخات من الرصاص، حتى تمكن بعد 10 ساعات من ذلك.

وشكلت حالة المقاومة والكمين المُحكم الذي وقعت فيه قوات الاحتلال صباح اليوم في مخيم جنين، صدمة كبيرة ومفاجئة للمنظومة الأمنية (الإسرائيلية) بعد إصابة 7 جنود؛ واحد منهم بجراح حرجة؛ نتيجة تفجير مدرعة عسكرية خلال اقتحام المخيم.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى