حزب الله يستهدف مستعمرة “إيلون” وعدداً من مواقع الاحتلال

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – اليوم الخميس، استهدافها انتشاراً لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط تلة الكوبرا عند الحدود مع فلسطين المحتلّة.

وأكد الإعلام الحربي في بيانه الثاني لهذا اليوم، أنّ الاستهداف جرى باستخدام الأسلحة ‏الصاروخية التي حقّقت إصابات مباشرة، موضحاً أن العملية جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته.

وفي بيان ثالث، أعلنت المقاومة الإسلامية أنّ مقاتليها استهدفوا موقع الرمثا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، مؤكدةً إصابته بشكل مباشر.

ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت القرى والمدنيين، وآخرها استشهاد ‏المواطنين المسنين حسين حمدان وزوجته منار عبادي في بلدة كفرا، أعلنت المقاومة الإسلامية أنّها قصفت مستعمرة “إيلون” بدفعات من صواريخ الكاتيوشا.‏

وأوضحت مصادر محلية، أنّ صلية صاروخية من لبنان باتجاه الجليل الغربي والقبة الحديدية لم تُفعّل، وبعد ذلك تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن انطلاق صفارات الإنذار في الشمال على الحدود مع لبنان.

وفي وقت سابق، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، استهدافها انتشاراً لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع جل العلام عند الحدود مع فلسطين المحتلّة.

وأكد بيان الإعلام الحربي أنّ الاستهداف جرى باستخدام القذائف المدفعية التي حقّقت إصابات مباشرة، موضحاً أن العملية جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بتعرّض مستوطنة “شلومي”، شمالي فلسطين المحتلّة، لصلية صاروخية ثقيلة أطلقت من لبنان، مضيفةً أنّ أصوات 5 انفجارات سمعت هناك.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى