تشييع جثامين الشهداء الثلاثة في طولكرم

شيعت جماهير شعبنا في طولكرم، ظهر اليوم الخميس، جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم.

وانطلق موكب تشييع الشهداء أيمن أحمد مبارك (26 عاماً)، وحسام عماد دعباس (22 عاماً)، ومحمد يوسف نصر الله (27 عاما) من مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي بطولكرم، وسط التكبيرات والهتافات الوطنية الغاضبة، والمنددة بجرائم الاحتلال، والمطالبة بمحاسبته على مجازره المستمرة بحق شعبنا.

وجاب المشيعون شوارع المدينة، وصولا إلى منازل عائلات الشهداء، لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة، ثم نُقل جثمان الشهيد مبارك إلى مسجد السلام في مخيم طولكرم للصلاة عليه قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهداء في ضاحية ذنابة، في حين تمت الصلاة على جثماني الشهيدين دعباس ونصر الله في مسجد عثمان بن عفان (الجديد)، وموراتهما الثرى في المقبرة الغربية بطولكرم.

وعم الإضراب الشامل محافظة طولكرم تلبية لدعوة القوى الوطنية والإسلامية، حدادا على أرواح الشهداء.

وكانت قوات الاحتلال قد أطلقت الأعيرة النارية بكثافة، باتجاه المواطنين من خلال قناصتها التي نشرتها على أسطح البنايات المرتفعة وسط المدينة، بعد اقتحامها من مدخلها الغربي، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة شبان وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ما بين متوسطة وخطيرة.

وباستشهاد مبارك ودعباس ونصر الله، يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا في طولكرم منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 108

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى