4 شهداء برصاص الاحتلال في كفر نعمة غرب رام الله

استشهد 4 شبان وأصيب 8 آخرين، برصاص قوات الاحتلال، مساء اليوم الاثنين، قرب قرية كفر نعمة، غرب رام الله.

وأعلنت وزارة الصحة، بأن الهيئة العامة للشؤون المدنية، أبلغتها باستشهاد 4 مواطنين برصاص الاحتلال في قرية كفر نعمة، هم: محمد رسلان عبدو، ومحمد جابر عبدو، ورشدي سميح عطايا، بالإضافة إلى شهيد رابع لم تعرف هويته بعد.

وأفادت مصادر محلية بأن الشهيد الرابع هو وسيم بسام زيدان.

وأكدت مصادر صحفية، مساء الاثنين، أنّ قوات الاحتلال حاصرت شاباً فلسطينياً في كفر نعمة، مضيفةً أنّ انفجاراً وقع هناك، ودفع جيش الاحتلال تعزيزات إلى القرية، وإندلاع اشتباكات في المكان.

وأعلن الهلال الأحمر تلقيه بلاغًا بوجود 3 إصابات في إطلاق نار على سيارة في كفر نعمة. وقالت مصادر صحفية إنّ قوات الاحتلال أطلقت الرصاص بكثافة في اتجاه سيارة في كفر نعمة، كانت تقل 3 شبان، ومنعت الإسعاف من الاقتراب منها.

وأفادت وزارة الصحة بوصول 8 إصابات برصاص الاحتلال، برصاص الاحتلال إلى مجمع فلسطين الطبي من قرية كفر نعمة، مشيرةً إلى أن الإصابات طفيفة إلى متوسطة.

وفي السياق، قالت إذاعة جيش الاحتلال تفاصيل عن حدثين منفصلين في الضفة، موضحاً أنّ الأول يتعلّق باشتباك مسلح بين فلسطينيين وقوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال، كانت تحاصر الشبان بزعمه إحراقهم بؤرة استيطانية قرب كفر نعمة الليلة الماضية.

والحدث الثاني يتعلّق بإطلاق جنود الاحتلال النار على مركبة بزعم محاولتها تنفيذ عملية دهس، لافتاً إلى أنّ الاحتلال أصاب جندياً له خلال إطلاق النار.

وأعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية في رام الله والبيرة، الإضراب العام والشامل لمناحي الحياة كافة في محافظة رام الله والبيرة، غدا الثلاثاء، رفضا لجريمة الاغتيال وارتقاء أربعة من الشهداء وعدد من الجرحى في قرية كفر نعمة، مع الإبقاء على الفعالية الجماهيرية في ساحة مركز البيرة الثقافي رفضا لعملية الاغتيال ونصرةً للمعتقلين وغزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى