حزب الله للاحتلال… الى من يهمه الامر

بثّ الإعلام الحربي للمقاومة الاسلامية في لبنان “حزب الله”، اليوم السبت، مقطع فيديو جديد تحت عنوان “إلى من يهمُّه الأمر”، كاشفا خلاله عن احداثيات مواقع إستراتيجية داخل فلسطين المحتلة.

وتضمن الفيديو احداثيات وصوراً لتلك المواقع، مع تذكير بما أعلنه الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله حينما قال إنه في حال فرضت “إسرائيل” حرباً على لبنان، فإن “المقاومة ستقاتل بلا ضوابط وبلا قواعد وبلا أسقف”.

ويأتي هذا المقطع المصور بعد فيديو “الهدهد” الذي كشف عن مراكز عسكرية إسرائيلية استراتيجية في منطقة حيفا جرى تصويرها بواسطة طائرة مُسيرة تابعة لحزب الله.

وفي السياق، علق الإعلام العبرية أنه يمكن في فيديو الإعلام العسكري لحزب الله رؤية حيفا ومواقع أدخلها حزب الله إلى بنك أهدافه الجديد، وان من بين الأهداف في فيديو حزب الله مرفأ أشدود ومصافي نفط في حيفا ومطار بن غوريون ومرفأ حيفا

وذكر الاعلام العبري أن فيديو الإعلام الحربي لحزب الله تضمن تهديداً رسمياً من حزب الله لمقر وزارة الأمن “وزارة الحرب” في “تل أبيب” و أهدافاً حيوية استراتيجية وعسكرية في “إسرائيل” وقاعدة أقمار صناعية عسكرية في منطقة “يهود” وأخرى في النقب والجليل.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى