بعملية مشتركة.. القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق تنفذان عملية ضد هدف للاحتلال في حيفا

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة، العميد يحيى سريع، مساء اليوم الثلاثاء، تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت هدفاً حيوياً في حيفا المحتلة.

وقال سريع، نفّذنا بالاشتراك مع المقاومة الإسلامية العراقية عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفت هدفاً حيوياً في حيفا.

وأوضح سريع، أن العملية تمت عبر عدد من الصواريخ المجنحة وحققت أهدافها بنجاح.

وشدد سريع على أن القوات المسلحة ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسناداً وانتصاراً للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

من جانبها أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنها نفذت العملية المشتركة مع القوات المسلحة اليمنية رداً على مجازر الاحتلال بحق الشيوخ والأطفال والنساء بغزة.

وأكدت على استمرار العمليات ودكّ معاقل الاحتلال بوتيرة متصاعدة.

يُذكر أنّ القوات المسلحة اليمنية أعلنت، الإثنين، تنفيذها 4 عمليات عسكرية نوعية، استهدفت 4 سفن تابعة للولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وجيش الاحتلال، مؤكّدةً تحقيق العمليات الأربع إصاباتٍ دقيقةً ومباشِرة.

واستهدفت العملية الأولى سفينة “MSC Unific” التابعة للاحتلال في بحر العرب، بعددٍ من الصواريخ المجنحة، بينما استهدفت الثانية سفينة “Delonix” النفطية الأميركية في البحر الأحمر، عبر عددٍ من الصواريخ البالستية، للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع.

أما في العملية الثالثة، فاستهدفت القوات المسلحة سفينة الإنزال “Anvil Point” البريطانية، في المحيط الهندي، بصواريخ مجنحة.

وبعدد من الصواريخ المجنحة أيضاً، استهدفت العملية الرابعة سفينة “Lucky Sailor” في البحر الأبيض المتوسط، بعد انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر دخول موانئ فلسطين المحتلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى