استشهاد الفتى محمد البايض من الجلزون واصابة شاب بجروح خطيرة برصاص الاحتلال في أم صفا

اعلنت وزارة الصحة استشهاد الطفل محمد فؤاد عطا البايض، (17) عاما، متأثراً بجروحٍ حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في الرأس، في قرية أم صفا، كما أصيب شاب بجروح خطيرة في البطن.

وقالت مصادر محلية ان الشهيد هو الفتى فؤاد البايض من مخيم الجلزون، وقد ارتقى خلال إطلاق الاحتلال الرصاص الحي على المتظاهرين في أم صفا، حيث اصيب في رأسه وارتقى متأثرا بإصابته.

وقال الأمين العام للمبادرة الوطنية د. مصطفى البرغوثي ان قوات الاحتلال تعمدت إطلاق النار الحي بشكل مباشر على المشاركين في المسيرة التي خرجت في قرية أم صفا قرب رام الله.

وقال البرغوثي لوطن اثناء تواجده في المسيرة ان قوات الاحتلال أطلقت النار بشكل مباشر على المشاركين ما ادى الى اصابتين خطيرتين بالرصاص الحي الاول لطفل يبلغ من العمر 17 عاما وقد أصيب في الرأس والثانية لشاب يبلغ من العمر 26 عاما وقد اصيب في البطن والساعد.

ولفت البرغوثي ان جنود الاحتلال يواصلون إطلاق الرصاص الحي على اهل ام صفا والمشاركين في المسيرة.

واوضح البرغوثي ان عددا كبيرا من المواطنين خرجوا في المسيرة التي شهدتها أم صفا، وقد اجتازت كل العوائق ووصلت الى النقطة التي يتواجد بها جيش الاحتلال الذي دفع بقوات كبيرة من الجنود، ولعل هذا ما اثار غضب وحقد الجنود.

واكد البرغوثي على ان المسيرة دعت الى تعزيز المقاومة الشعبية وكنس الاحتلال والمستوطنين، مشيرا إلى ان متضامنين وجزء كبير من كوادر وعناصر المبادرة الوطنية شاركوا في المسيرة.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى