تطبيق التسلل الآلي في كأس الملك سلمان

أقيم في قاعة المؤتمرات بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها مؤتمر صحافي عام، بحضور الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم، الدكتور رجاء الله السلمي، ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، عبدالله الجنيبي، ومدير البطولة معيض الشهري، للحديث عن آخر الاستعدادات لانطلاق منافسات البطولة، والوقوف على جاهزية جميع اللجان، واعتماد قوائم الأندية والحكام.

رحب السلمي بكافة وفود الأندية المشاركة في البطولة التي ستُقام خلال الفترة من 27 يوليو (تموز) إلى 12 أغسطس (آب)، ويُنظمها الاتحاد العربي ويستضيفها الاتحاد السعودي في الطائف وأبها والباحة، مُتمنياً التوفيق لكافة الأندية، ومُعرباً عن ثقته في تقديم أفضل المستويات التي تعكس مدى تقدم كرة القدم العربية.

وأشار إلى أن هذه البطولة تحمل اسماً غالياً على جميع الأخوة العرب، وتأتي ضمن رؤية المملكة 2030 القائمة على استضافة البطولات الرياضية الإقليمية والقارية والعالمية والأولمبية، وبإذن الله ستكون تجربة ناجحة، وبطولة الأندية العربية ستستمر لنسخ عديدة مقبلة”.

من جانبه، قال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عبدالله الجنيبي: “البطولة ستشهد نقلة نوعية في التحكيم، وستُطبق “عين الصقر”، والتسلل الآلي و”الفار”، مؤكداً جاهزية الملاعب بشكل كامل لاحتضان مباريات البطولة.

وأفاد مدير البطولة معيض الشهري بأن القناة الناقلة لمباريات البطولة هي قناة “اس اس سي” حصرياً، بالإضافة إلى منصة شاهد، مُبيناً أن هناك 3 فئات للتذاكر متاحة أمام الجماهير هي الذهبية والفضية والموحدة.

ورداً على استفسار بشأن آلية خروج الجماهير بعد كل مباراة، أفاد بأن المشجع لا يستطيع الحضور مباراتين بتذكرة واحدة، مُبيناً أن لديهم منسقين أمنيين من قارتي آسيا وأفريقيا بخصوص هذا الأمر، ولديهم الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه الأمور.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى