استشهاد الشاب محمد ندى واصابة مواطنة برصاص الاحتلال واعتقال مقاوم خلال اقتحام مخيم العين

استشهد الشاب محمد عبد الحكيم نعيم ندى (23 عاما) واصيبت مواطنة برصاص الاحتلال خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عين بيت الماء بنابلس ظهر اليوم الاربعاء، ومحاصرتها منزلا هناك.

واعلنت وزارة الصحة استشهاد شاب متأثرا باصابته الخطرة برصاص الاحتلال خلال اقتحام المخيم.

وذكر مصدر طبي في الهلال الأحمر، بأن الشاب محمد عبد الحكيم نعيم ندى (23 عاما)، أصيب بالرصاص الحي في الصدر، عقب اقتحام الاحتلال مخيم العين ومحاصرته أحد المنازل، ونُقل إلى المستشفى، ووُصفت إصابته بالخطيرة، ولاحقا أُعلن عن استشهاده.

الشهيد محمد عبد الحكيم نعيم ندى
الشهيد محمد عبد الحكيم نعيم ندى

واكد شهود عيان ان قوة من الوحدات الخاصة اقتحمت المخيم، بداية، وان عناصرها اطلقوا النار بصورة عشوائية، ما ادى الى اصابة شاب بالرصاص الحي في صدره بينما كان يقف في الشارع وعدد اخر من المواطنين، ما ادى لاستشهاده بعد وقت وجيز.

وكانت قوة خاصة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم العين، ودفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية كبيرة من قواته الى المخيم، وسط اطلاق كثيف للرصاص واندلاع مواجهات في المنطقة.

وذكرت مصادر محلية ان قوات الاحتلال حاصرت فور اقتحامها المخيم منزلا ووجهت نداءات عبر مكبر للصوت طالبت عبرها احد المقاومين بتسليم نفسه، فيما اندلعت مواجهات عنيفة في المكان.

واعتقلت قوات الاحتلال خلال ذلك الشاب نور البسيوني بعد محاصرة منزله في مخيم العين بنابلس.

استشهاد الشاب محمد ندى واصابة مواطنة برصاص الاحتلال واعتقال مقاوم خلال اقتحام مخيم العين

واشارت الى ان طائرات مسيرة حلقت في سماء المخيم، وان قوات الاحتلال منعت طواقم الاسعاف من الدخول الى المخيم، كما وتعمد جنود الاحتلال صدم عدد من السيارات خلال اقتحامهم المخيم.

وانسحبت قوات الاحتلال من المخيم بعدما قالت انها تمكنت من اعتقال شابا تدعي انه “مطلوب”

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى