قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة تركزت في كوبر

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية طالت العديد من المواطنين.

وقالت مصادر محلية ان الاعتقالات تركزت في بلدة كوبر شمال رام الله، حيث جرى اعتقال نحو 13 مواطنا من البلدة.

واقتحمت قوات الاحتلال عددا كبيرا من المنازل في البلدة، واعتقل كلاً من: ياسر إبراهيم الفحل، وزاهي إسماعيل البرغوثي، وساهر إسماعيل البرغوثي، وأنس سرحان البرغوثي، وأيهم متعب البرغوثي، وقسام مجد البرغوثي، وإصرار مجد البرغوثي، وإباء وحيد البرغوثي، وصهيب ساهر البرغوثي، ومحمد اعطيوي، وأحمد رضوان الغزاوي، ووعد أسامة البرغوثي، وسامر محمد نادر.

واندلعت مواجهات خلال اقتحام الاحتلال للبلدة، حيث أطلق قنابل الغاز السام المسيل للدموع والصوت، تجاه المواطنين، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

في جنين، اختطفت قوة خاصة تابعة لجيش الاحتلال “مستعربون”، اليوم الثلاثاء، ثلاثة مواطنين من بلدة الزبابدة جنوب جنين، وهم: الشقيقين محمود وربيع أمجد الفار، والأسير المحرر حسن سامر الشرقاوي، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها، كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محي الدين سعيد نجم بعد مداهمة منزله في قرية سيريس، علماً أنه أمضى 19 عاماً في سجون الاحتلال.

في بيت لحم، اعتقلت عباس ظاهر صدوق من مخيم عايدة، وعمرو اسماعيل دعدرة، وهاني اسماعيل أبو شعيرة من مخيم العزة، بعد داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

في الخليل، داهمت قوات الاحتلال عددا من الأحياء في بلدة بيت أمر واعتقلت الأسيرين المحررين، أبي يوسف أبو ماريا (22 عاما)، وموسى خالد عوض (22 عاما).

 

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى