الاحتلال يواصل عمليتة العسكرية لاكثر من 10 ساعات.. 4شهداء واصابات في مدينة جنين

استشهد أربعة مواطنين بينهم طفل، وأصيب ستة آخرون بالرصاص الحي، الليلة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة جنين، ومحاصرتها مستشفيي الشهيد خليل سليمان الحكومي، وابن سينا.

وأعلن مدير مستشفى الرازي فواز حماد، استشهاد أربعة مواطنين بينهم طفل برصاص الاحتلال خلال المواجهات هم: عمار محمد أبو الوفا (21 عاما)، وأحمد أبو الهيجا (20 عاما)، ومحمد محمود صبيحات (27 عاما) والطفل محمود خالد أبو الهيجا (17 عاما) من اليامون، كما أصيب ستة مواطنين آخرين بالرصاص الحي.

وقالت مصادر محلية، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، اقتحمت المدينة من عدة محاور وسط إطلاق الأعيرة النارية، وحاصرت المستشفى الحكومي ومقر جمعية الهلال الأحمر، ومستشفى ابن سينا، كما نشرت قناصتها على أسطح بعض البنايات المرتفعة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن سماء المدينة تشهد تحليقا مكثفا لطائرات الاستطلاع.

ولفتت المصادر الى أن جيش الاحتلال يواصل نصب فرق قناصة في كل مناطق المواجهات والاشتباكات السابقة ومناطق واسعة في مدينة جنين ومحيط مخيمها، مضيفة أن اشتباكات عنيفة تدور الان في المكان بين مقاومين وجيش الاحتلال.

وأفادت مصادر طبية، بإصابة شابين برصاص الاحتلال، خلال مواجهات اندلعت في محيط المستشفى الحكومي.

وقصفت طائرات الاحتلال المسيرة عدة مواقع في مدينة جنين ومنعت قوات الاحتلال الاسعاف والطواقم الطبية من الوصول اللاصابات.

وتواصل قوات الاحتلال عملياتها العسكرية في مدينة جنين لاكثر من 10 ساعات حيث دمرت البنية التحتية واعتقلت عدد من المواطنين واعتدت عليهم خلال الاعتقال، كما اقتحمت منازل لعدد من الشهداء.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى