قوات الاحتلال تهدم أكشاك وواجهات محلات تجارية في مخيم شعفاط

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، عددا من الأكشاك الصغيرة، وواجهات المحلات التجارية في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة.

وأقتحم العشرات من جنود الاحتلال عدة أحياء في المخيم، برفقة طواقم من بلدية الاحتلال، فيما تمركزت جرافات على الحاجز العسكري المقام عند مدخل المخيم.

وأفادت مصادر محلية بأن جرافات الاحتلال هدمت أكشاك صغيرة وحطمت عدداً من يافطات المحلات التجارية خلال الاقتحام، كما استولت على عدة مركبات، وسط انتشار مكثف لقوات الاحتلال في المنطقة.

ويتعرض مخيم شعفاط لاقتحامات متكررة من قوات الاحتلال، تترافق في كثير من الأحيان مع إجراءات بلدية تستهدف المحال التجارية والمنشآت والممتلكات، في إطار سياسة التضييق على سكان المخيم.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى