مستوطنون يقتحمون قرية العراعرة شمال شرق القدس

اقتحمت مجموعات من المستوطنين، قرية العراعرة البدوي في منطقة وادي زريق شمال شرق القدس.

وقالت منظمة البيدر الحقوقية، إن المستوطنين حاولوا سرقة مواشي تعود لأحد المواطنين خلال اقتحامهم القرية، حيث تصدى الأهالي لهم، في ظل تواصل الاعتداءات التي تستهدف القرى البدوية، ومصادر رزق المواطنين في المنطقة.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى