قوات الاحتلال تقتحم بلدة يعبد

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، بلدة يعبد جنوب غرب مدينة جنين.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وأطلقت قنابل الصوت تجاه المواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات حتى إعداد الخبر.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، بلدة يعبد جنوب غرب مدينة جنين.
وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وأطلقت قنابل الصوت تجاه المواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات حتى إعداد الخبر.