مدفعية الاحتلال تقصف مناطق مفتوحة في جنوب لبنان

قصفت مدفعية الاحتلال ظهر اليوم الخميس، مناطق مفتوحة في منطقة كفر شوبا في جنوب لبنان.

واعلن جيش الاحتلال بدء سلسلة من القصف على الاراضي اللبنانية بعد رصد مقذوفة صاروخية اطلقت من جنوب لبنان وسقطت في الاراضي اللبنانية.

وقال الصحفي اللبناني علي شعيب ان القصف الصهيوني جرى على مناطق مفتوحة حرجية تقع بين كفرشوبا وحلتا، وقد توقف بعد إطلاق 15 قذيفة من عيار 155 ملم.

وقالت مصادر لبنانية ان صاروخين اطلقا صباح اليوم من المنطقة المحررة في كفر شوبا صوب المنطقة المحتلة.

وسُمع صباح اليوم انفجارا بالقرب من قرية الغجر.

وكان حزب الله اللبناني قد حذر صباح اليوم ان قوات الاحتلال الصهيوني أقدمت مؤخراً على اتخاذ إجراءات خطرة في القسم اللبناني ‏من بلدة الغجر الحدودية، تمثلت بإنشاء سياج شائك وبناء ‏جدار إسمنتي حول كامل البلدة.

وقال حزب الله في بيان صحفي ان ” هذه الإجراءات أدّت إلى فصل القرية عن محيطها الطبيعي التاريخي داخل الأراضي اللبنانية وفرضت عليها سلطتها”.

وأضاف حزب الله ان “هذه الاجراءات الخطرة والتطور الكبير هو احتلال كامل للقسم اللبناني من الغجر بقوة ‏السلاح وفرض الأمر الواقع”

وتابع ” إزاء هذا التطور الخطير ندعو الدولة اللبنانية بكافة مؤسساتها والشعب اللبناني إلى التحرك لمنع تثبيت هذا الاحتلال”.بقوة ‏السلاح وفرض الأمر الواقع”

وتابع ” إزاء هذا التطور الخطير ندعو الدولة اللبنانية بكافة مؤسساتها والشعب اللبناني إلى التحرك لمنع تثبيت هذا الاحتلال”.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى