جماهير غفيرة تشيّع ضحايا جريمة القتل الجماعي في يافة الناصرة

شيعت جماهير غفيرة من فلسطيني الداخل المحتل مساء اليوم الجمعة، جثامين الشبان الخمسة الذين قتلوا أمس الخميس بجريمة قتل جماعية في بلدة يافة الناصرة بالداخل الفلسطيني المحتل.

ونُظمت مراسم تشييع جثمانين الضحايا وهم (نعيم ورامي مرجية ومحمد كنانة من يافة الناصرة ولؤي أبو رجب وإبراهيم شحادة) بمشاركة كبيرة ووسط أجواء حزينة.

وانطلقت جنازة الشابين نعيم ورامي من كنيسة الروم وسط البلدة إلى المقبرة في البلدة القديمة، في حين انطلقت مراسم جنازة الشاب محمد كنانة من منزل عائلته في حي الألماني، ثم ووري جثمانه الثرى في مقبرة “أم العظام”، أما الشابين لؤي أبو رجب وإبراهيم شحادة انطلقت مراسم جنازتهما من مسجد خالد بن الوليد إلى المقبرة الجديدة.

وسبق مراسم تشييع جثامين الضحايا مظاهرة حاشدة في يافة الناصرة احتجاجا على استفحال الجريمة المنظمة وتقاعس شرطة الاحتلال في محاربتها، فيما نظمت وقفات غاضبة في عدة بلدات عربية.

وتشهد بلدة يافة الناصرة إضرابا عاما لمدة 3 أيام حدادا على أرواح الضحايا.

ودعت حركة المتابعة العليا للجماهير العربية الى تنظيم العشرات من الوقفات الاحتجاجية في البلدات العربية، اليوم وغدا السبت، ضد تصاعد العنف وانتشار الجريمة في المجتمع العربي، في ظل فشل سلطات الاحتلال في مكافحة هذه الظاهرة.

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى