5 شهداء في عدوان الاحتلال على طوباس وطمون

استُشهد خمسة شبان، اليوم الأربعاء، خلال عدوان الاحتلال المتواصل على مدينة طوباس، وبلدة طمون إلى الجنوب الشرقي.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد خمسة شبان، واحتجاز الاحتلال جثامينهم، إذ استُشهد أربعة شبان في بلدة طمون خلال قصف نفذته طائرة مسيرة، فيما استُشهد الشاب فايز فواز دراغمة في ساعات الصباح بعد محاصرة منزله وإصابته، حيث تم الإبلاغ عن استشهاده بعد إصابته واحتجاز جثمانه.

وتواصل قوات الاحتلال اقتحامها لمدينة طوباس وبلدة طمون منذ ساعات الفجر، وسط اشتباكات ومواجهات متواصلة، وتحليق مكثف لطائرات الاستطلاع المسيرة.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن قوات الاحتلال نفذت فجرا، عمليات اقتحام وتفتيش طالت أكثر من عشرة منازل في طمون، واعتقلت الشاب ناصر علي حمد بني عودة، للضغط على شقيقه الأسير المحرر لتسليم نفسه.

وأضاف أن قوات الاحتلال تنفذ مداهمات لمنازل في مدينة طوباس، حيث اعتقلت الشابين محمد عبد الفتاح دراغمة، وأحمد سامي أبو عامر، وما زالت عمليات المداهمة للمنازل مستمرة.

وكانت قوات الاحتلال حاصرت فجر اليوم أحد المنازل في مدينة طوباس، وطالبت من بداخله الخروج منه، وقصفته بقذائف “انيرجا” واختطفت الشبان الذين تحصنوا فيه.

وقالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إن مقاتليها تصدوا لقوة من جنود الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة طوباس بعد منتصف الليلة الماضية بالأسلحة الرشاشة والعبوات المتفجرة وأوقعت إصابات في صفوف جنود الاحتلال.

ومنذ الليلة الماضية، استُشهد 6 مواطنين في عناتا وطوباس وطمون، ما يرفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية إلى 630 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، من بينهم 146 طفلا و9 نساء.

يتبع…

الشهيد عمرو محمود علي بني عودة
الشهيد عمرو محمود علي بني عودة

#أخبار_البلد

زر الذهاب إلى الأعلى