الاحتلال يواصل خروقاته.. 4 شهداء وعدد من الجرحى في غارات جديدة على لبنان

استشهد 4 لبنانيين، صباح السبت، إثر غارات جوية للاحتلال على عدة مناطق في جنوب لبنان.
وبحسب وسائل إعلام لبنانية، فإن 3 مواطنين استشهدوا في قصف للاحتلال استهدف بلدة عربصاليم بقضاء النبطية جنوبي لبنان.
فيما استشهد رابع إثر استهداف دراجة نارية عند المدخل الشرقي لبلدة الدوير قضاء النبطية.
ونفذت طائرة تابعة لجيش الاحتلال غارة على بلدة كفررمان بقضاء النبطية.
فيما شنت طائرات أخرى سلسلة غارات على منطقة عقماتا في مرتفعات بلدة اقليم التفاح قضاء النبطية.
وتعرضت عدة قرى فجرًا لقصف مدفعي من قبل قوات الاحتلال.
ويأتي ذلك في وقت أكدت “إسرائيل” التزامها بوقف إطلاق النار في لبنان، يوم أمس الجمعة، وذلك بعد أن كانت أوقفت إيران مفاوضات سويسرا بسبب استمرار العدوان الاسرائيلي.



